افضل 5 فواكه شيطان بالنسبة لي في one piece


سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اليوم نقدم لكم افضل 5 فواكه شيطان بالنسبة لي
بدون اطالة

في المركز 5

اكاينو هو ادمرال حاليا بعد تقاعد سنجكو و لديه فاكهة الحمم الاسطوريا
التي تصهر جليد في رمشة عين ويمكنه استخراج حرارة من جسده
وهو من شخصيات القوية في one piece
في المركز 4

ماركو هو من طاقم لحية البيضاء الاسطوري 
تصل مكافاته حتى
700.000.000 بيلي
و لديه فاكهة العنقاء التي تتيح له طيران و التصدي لاقوى الهجمات
في المركز 3


سينجكوهو ادمرال الاسطول  و لقد كان يتقاتل مع الاشخاص الاقوياء في
وقت ملك القراصنة
و لديه فاكهة البوذا التي تستعمل لصد الهجمات
ويمكنه استخدام هاكي ملكي
في المركز 2

ادوارد نيوجيت هو كابتن القراصنة .ملقب ب الحية البيضاء
و يمتلك فاكهة الزلازل التي يمكن تدمير العالم
فهي افوى فاكهة الشيطان
في المركز 1
مارشال دي تيتش ملقب ب اللحية سوداء 
و توجد على راسه
900.000.000 بيلي
هو من شخصيات القوية في one piece
و يمتلك احسن فاكهة 
مميزاتها الغاء قدرات مستخدمي فواكه الشيطان بمجرد لمسها

وننهي الموضوع افضل 5 فواكه شيطان بالنسبة لي





ali

انا اسمي علي طويل اعيش في المغرب و انا لا اعمل هدفي ان اصبح احسن مدون بتعاونكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق